البوابة الرئيسية > مكتبة الشروحات > استخدام موقع المجموعة > شرح فتح تذكرة جديده ومعاينة التذاكر المغلقة

شرح فتح تذكرة جديده ومعاينة التذاكر المغلقة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

استكمالاً لسلسة الشروحات المقدمة لشرح الية التعامل مع النظام الخاص بمجموعة الياسر سنقوم بشرح نقطة مهمة للعملاء وهي

شرح فتح تذكرة جديده ومعاينة التذاكر المغلقة



أولاً : بعد تسجيل الدخول بمنطقة العملاء سنرى عدة خيارات بالشريط العلوي منها ( تذاكر الدعم الفني )

بإختيار هذا الخيار سيتم الانتقال مباشرة لصفحة التذاكر للدعم الفني المغلقة و المفتوحة كما يظهر بالصورة :





ثانياً : لفتح تذكرة جديدة نقوم باختيار ( فتح تذكرة جديدة ) الموجود بصفحة تذاكر الدعم الفني

أو نقوم باختيار الخيار من الصفحة الرئيسية لمنطقة العميل كالتالي :




بإختيار الخيار المشار لفتح تذكرة جديدة يتم الانتقال لصفحة اختيار القسم المناسب لطلبنا ليكن " الاستفسارات و المبيعات " :





ثالثاً : سننتقل لصفحة كتابة التذكرة حسب الصورة المرفقة بعد الانتهاء من تعبئة الحقول لكتابة التذكرة نضفط متابعة :





ستظهر لنا رسالة تأكيد انشاء التذكرة و رقم التذكرة كالتالي :





لماينة التذكرة التي تم انشاؤها :

- نقوم بالضفط على الرقم الظاهر للتذكرة بالصورة السابقة .

- أو نضغط على خيار الدعم الفني ستظهر لنا كافة التذاكر .

- أو نضغط على خيار منطقة العميل ستظهر لنا التذكرة المفتوحة ضمن التذاكر المفتوحة .




نسأل الله ان يكون الشرح وافياً للجميع .


و الله ولي التوفيق
فريق خدمة العملاء بمجموعة الياسر لخدمات الويب


 طباعة

اقرأ أيضاً :